أعلنت وزارة العمل المصرية أنها نجحت في استرداد نحو 1.4 مليار جنيه من مستحقات العمال المصريين بالخارج، شملت تسويات مالية ومعاشات ضمان اجتماعي، خلال الفترة من أبريل 2024 إلى يونيو 2025. كما وفّرت الوزارة 76.1 ألف فرصة عمل بالخارج، واعتمدت 35.7 ألف عقد عمل بعد التأكد من جديتها، بالتعاون مع مكاتب التمثيل العمالي في 9 دول، من بينها السعودية والكويت والأردن ولبنان وإيطاليا. وأكد الوزير محمد جبران، خلال مؤتمر المصريين بالخارج بالقاهرة، أن الجهود مستمرة لحماية حقوق العمال ورفع كفاءتهم لتلبية متطلبات الأسواق الدولية.
